-->

عن ثقافة كاملة |TAKHAFA

عن ثقافة كاملة |TAKHAFA
عن ثقافة كاملة
ثقافة كاملة هي مشروع مدونة رقمية، متعددة اللغات، حرة المحتوى. يستطيع أي شخص التحرير فيها بشرط ان يكون موثوق المعلومات والمصادر، ويستطيع أي شخص الاستفادة من المحتوى، واستغلاله بهدف تجاري أو غيره وفقًا لترخيص المدونةهناك العديد من النسخ من ثقافة كاملة بلغات مختلفة. وفي النسخة العربية،اسعى لان يساهم أكثر من 50 مساهما  في كتابة ما يزيد عن400,000 مقالة، ويجري آلاف الزوار، من مختلف أنحاء العالم، ويدونون الكثير من المقالات الجديدة يوميًا. 
محتويات
1عن ثقافة كامل
تاريخها
صفحات مهمة ثقافة كاملة 
4 ثقافة كاملة ترحب بالقادمين الجدد

تاريخها
أنشئت ثقافة كاملة تقريبا في عام 2010، تطورت بسرعة لتصبح واحدة من أكبر المواقع اثقافية على الإنترنت، ولتجذب أكثر من 10 مليون زائر شهريًا، في الشهر الثاني من عام 2015 بدأت النسخة الفرنسية TAKHAFA من المدونة . وما زالت في مرحلة بناء المحتويات، لذا فإن أي إضافة، مهما بدت بسيطة، هي ذات قيمة كبيرة لهذه المدونة . 

صفحات مهمة ثقافة كاملة
  1. أضفنا إلى مفضلتك 
  2. اتصل بنا 
  3. خريطة الموقع 
  4. اترك بصمتك 
  5. كن مدون 
  6. ثقافة كاملة قواعد التدوين
  7. ثقافة كاملة ترحيب بالقادمين الجدد 
ثقافة كاملة ترحيب بالقادمين الجدد 
مرحبا بكم! نحن فرحون برغبتكم في المساعدة في تطويرثقافة كاملة. ونأمل أن تستمتعوا في المشاركة في هذا العالم الافتراضي . بصفتكم مساهمين الان.اذا اردتم البدء في التدوين هنالك بعض المصادر المُدرجة في الأسفل والتي ستساعدكم في البدء. وشكرا على زارتكم.

المحتويات المميّزة في ثقافة كاملة
 المحتوى المميز هو ما يعتقد منشأ ثقافة كاملة أنها محتوياتٌ ذات جودة مميزة في ثقافة كاملة. تتنوّع المواضيع في المدونة العربية إلى عدّة أنواع هي: المقالات المميزة، والصور المميزة، والاقسام المميزة والفيديو المميز، وأخيراً الصفحة المميزة قبل أن يُصنّف أي محتوى كمحتوى مميّز، يجب أن يتم تدقيقه من حيث الدقة والمصداقية والشمولية والأسلوب تبعاً لمعايير كلّ محتوى.